شحن الأوراق والمستندات من تركيا

يقيم في تركيا الملايين من العرب بهدف الدراسة أو العمل أو الاقامة، وقد يحتاج الشخص أحياناً إلى ارسال أوراق أو مستندات معينة إلى بلده الأم لهدف أو لآخر، مثل تصديق أوراق جامعية، أو تجديد جواز سفر في حال لم تكن هنالك سفارة أو قنصلية قريبة، والكثير من الحالات التي قد يحتاج بها المرء إلى شحن الاوراق والمستندات من تركيا.

توجد في تركيا العديد من الخدمات البريدية واللوجستية في مقدمتها خدمة البريد التركي PTT والتي لا تختلف كثيراً عن خدمات البريد التابعة للحكومة في أي مكان آخر، ولأن كلفتها منخفضة، فيتم جمع الشحنات فيها بطريقة قد لاتكون مناسبة لأوراقك الحساسة، وقد تتسبب أحياناً بضياعها، إضافة إلى إمكانية تأخر وصولها إلى الوجهة النهائية ما قد يؤخرك عن استحقاق مهم.

يوجد أيضاً في تركيا الكثير من شركات الشحن التي تقدم خدماتها بأسعار بخسة، ولكنها أيضاً لا تستحق الثقة، وبعضها يقوم بإرسال الأوراق براً أو بحراً بطرق غير شرعية خاصة إلى الدول الحدودية مع تركيا مثل سوريا والعراق وايران ماقد يعرض الشحنات لخطر كبير، وسيكون من الصعب جداً على المرسل تتبع مكانها.

شحن الأوراق والمستندات من تركيا مع مترو سمارت اكسبرس

نفتخر في مترو سمارت اكسبرس بأننا من افضل شركات الشحن في تركيا على الإطلاق، وبالتعاون مع خدمات لوجستية عالية المستوى مثل DHL و Aramex فنضمن للمرسل وصول أوراقه أو مستنداته أو طروده الصغيرة إلى وجهتها النهائية بسلام وأمان بأعلى مستويات الموثوقية والأمان، وأنسب التكاليف مقارنة بجودة الخدمة.

عند شحن الاوراق والمستندات من تركيا نضمن لكم:

  • أفضل تغليف لشحناتكم لضمان عدم تعرضها لأي أذى أثناء عملية الشحن.
  • التوصيل خلال 4-7 أيام عمل إلى أي مكان في العالم من خلال أفضل طرق الشحن الجوي.
  • الحصول على رقم تتبع خاص بشحنتكم لتتمكنوا من تتبع حالتها ومكان تواجدها الحالي خلال ثوانٍ معدودة.
  • الحصول على أفضل سعر للشحن من تركيا إلى أي مكان في العالم، وأعلى مستويات الشفافية من خلال إمكانية حساب الكلفة بنفسك من الصفحة الرئيسية لموقعنا.

طريقة الشحن وتسليم الاوراق

يمكنك التفضل بتسليم الشحنات بنفسك في مكتبنا في اسطنبول الكائن في منطقة السلطان أحمد، أو التواصل معنا من خلال واتساب ليصلك المندوب إلى أي مكان في اسطنبول.

Leave a comment

Open chat
تحتاج إلى مساعدة؟
مرحباً 👋🏼، هل تحتاج إلى مساعدة؟
Powered by