قطاع التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط من أسرع القطاعات نمواً في العالم، وقد تضاعف حجم عمليات التجارة الالكترونية من 5 مليار دولار في العام 2015 إلى أكثر من 20 مليار دولار في العام 2020 وهي من أعلى نسب النمو لهذا القطاع في العالم.

ومع تطور تقنيات التواصل الاجتماعي، وسهولة تأسيس المتاجر الالكترونية أصبح بإمكان أي شخص تقريباً بدأ عمله على الانترنت ببيع المنتجات، وشاهدنا هذا يحدث بالفعل مع الكثير مع ظهور “تجار الانستاغرام” ومتاجر “الدروب شيبينغ” أو حتى بيع المنتجات على منصات البيع مثل أمازون أو نون دوت كوم، وغيرها من أساليب التجارة الالكترونية.

ومع ذلك مازالت هنالك صعوبات تواجه أصحاب المتاجر الالكترونية خاصة أولئك الذين يقومون بالتصنيع والبيع، أو أولئك الذين يقومون بإعادة البيع، وفي مقدمة هذه الصعوبات كانت المشاكل اللوجستية والعثور على شركة شحن تستحق الثقة وتقدم خدمة عالية الجودة بأسعار منافسة.

مترو سمارت اكسبرس.. شركة شحن تساعد المتاجر الالكترونية

من خلال الحلول اللوجستية الذكية التي تقدمها شركة مترو سمارت اكسبرس لزبائنها من تجار الانستاغرام وأصحاب المتاجر الالكترونية، نضمن لكم الحصول على افضل خدمات الشحن للمتاجر الالكترونية وتوصيل المنتجات إلى زبائنكم بأسرع وقت وبدون أي أضرار، وخدماتنا تتضمن:

  • تغليف شحناتكم بأفضل الطرق لضمان وصولها إلى وجهتها بسلام.
  • تقديم رمز تتبع خاص بكل شحنة يمكن المشتري من معرفة مكان الشحنة مباشرة من موقعنا.
  • المساعدة على تضمين برنامج التتبع في موقعكم في حال أردتم ذلك.
  • تقديم خدمات الدفع عند التسليم وتحصيل الدفعات من الزبائن بأقل رسوم.

إن كان لديك متجر الكتروني جديد أو حساب انستاغرام لبيع المنتجات وتريد التعاون مع شريك شحن موثوق وسريع وآمن بسعر مناسب، فعليك التواصل معنا الآن.

[contact-form-7 id=”2682″ title=”eCommerce Form”]

1 Comment

  • Bassam Elkahlout
    Posted أبريل 19, 2020 11:05 م 0Likes

    مرحبا
    اريد شرح و ايضاح اكثر

Leave a comment

Metro Smart Express 2020. All Rights Reserved

Open chat
تحتاج إلى مساعدة؟
مرحباً 👋🏼، هل تحتاج إلى مساعدة؟
Powered by